Thursday 24 August 2017

التي تقبل وسطاء عملاء الولايات المتحدة


يلجأ السماسرة تقبل الولايات المتحدة عملاء؟ من أكبر أربع البرامج التابعة لها التي تراها على حق - التي تقبل الولايات المتحدة عملاء؟ أنا أعرف حقيقة إي تورو به، ولكن لا أعرف عن الآخرين. بعض المواقع التي إيزي فوركس القيام به، والبعض يقول لم يفعلوا ذلك، على سبيل المثال. يمكن لأي شخص أن يمهد هذا الأمر بالنسبة لي؟ أريد أن أعرف من خلالها وسطاء لا أستطيع قبول الولايات المتحدة الإحالات. كل الوسطاء يمكن أن يكون مجهول التابعة لها (15.03.2012) كل الوسطاء يمكن تعزيز باللغة الإنجليزية - هناك hugemarket خارج الولايات المتحدة الأمريكية. التاجر سوق الفوركس الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ليست في الواقع أن كبير! وبفضل ذلك إي تورو وإيزي فوركس نعم ولكن Plus500 لا؟ بفضل ماثيو، وكنت أتساءل عن ذلك بنفسي. أنا لا تشجع في الولايات المتحدة الأمريكية على الرغم من أن السوق وعلى الرغم من صعوبة الحصول على التجار. أفضل بكثير من التركيز على المملكة المتحدة وألمانيا !! الباري تقبل الولايات المتحدة التجار. ووفقا لمندوب تحدثت إلى، 80٪ من عملائها هم من الولايات المتحدة. ومع ذلك، وقال لي أيضا أن عليك أن تكون مسجلة لدى NFA (جمعية العقود الآجلة الوطنية) من أجل الرجوع الولايات المتحدة التجار الوسطاء الولايات المتحدة. أنا فقط حصلت على رد من إي تورو. لأنه مسجل إي تورو بالفعل مع الاتحاد النيجيري والتي تعمل كشريك إي تورو، ليست هناك حاجة لك لتسجيل كذلك. والشرط الوحيد هو أن موقعك غني بالمعلومات وموضوعي، والتي يجب أن تتم الموافقة على موقعك عن طريق مكتب eToroUSA.

No comments:

Post a Comment