Tuesday 29 August 2017

التحوط نظام التداول صندوق


التحوط نظام التداول صندوق وصف المساقات في هذا النظام تداول العملات الأجنبية الحرة، وسوف تكتشف كيف يمكنني التداول عن لقمة العيش. أنها ليست لي فقط الذي يستخدم هذه (أو ما شابه) أنظمة التداول. هناك ما لا يقل عن بضع عشرات من صناديق التحوط يتبع الاتجاه العام واستخدام نفس الطريقة لكسب المال في الأسواق المالية. أنا تقاسم علمي مع كل / التجار من ذوي الخبرة الجديدة حريصة على تعلم استراتيجية التداول الفوز باستمرار أن تم العمل بالنسبة لي لمدة 5 سنوات الماضية. أنا أحب أن تجعل هذا النظام في متناول أكبر عدد من التجار ممكن، وهذا هو السبب في أنني أردت أن تجعل مجانا. لقد حاولت أن يبقيه موجزة قدر الإمكان، حتى لا تهدر وقتك مع تفاصيل لا داعي لها. في الوقت النهائيين هو المال! والهدف من هذه الدورة بغض النظر عن يظهر لك النظام التجاري الذي تم العمل بالنسبة لي لفترة طويلة هو محاولة لحمايتك من مخاطر الأسواق المالية. لقد كان يوم تداول (دون جدوى) لبعض الوقت قبل أن يكتشف التداول على المدى الطويل هو في الواقع الطريقة الوحيدة للاستفادة من الأسواق. وأنا أعلم أن الكثير منكم حريصون للغاية لكسب المال السريع، ولكن ليست هذه هي نقطة من هذه الدورة. وأود أن تظهر لك النظام الذي يعمل في المدى الطويل. المزيد والمزيد من الناس يحاولون كسب المال السريع في الأسواق المالية في الوقت الحاضر، لكنها تبذل أقل وأقل المال في المدى القصير. وبعض من تعرف لماذا ؟؟ بالفعل التداول هي لعبة محصلتها صفر. وبعبارة أخرى، لكل فائز هناك خاسر. thats ما سأحاول مساعدتك مع - كيف يكون على الجانب المنتصر في المدى الطويل. أنا آسف إذا لغتي الإنجليزية ليست مثالية، ولكنها ليست لغتي الأم. وما زلت أعتقد أن للتداول لا توجد حواجز والتجار يجب أن تتبع أحلامهم. وسوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك (المالية)، ولكن هناك شيء واحد لا أستطيع أن أفعل لكم - لا أستطيع أن يعلمك كيفية تكون منضبطة! وهذا هو ما كنت بحاجة لاكتشاف نفسك لكي تكون تاجرا ناجحا. حسنا. العودة إلى النظام - هو نظام التداول تقديرية بسيطة التالية الاتجاه. ولقد تضمنت 10 أشرطة الفيديو ودليل التداول. الرجاء التأكد من أن تقرأ دليل التداول قبل مشاهدة الفيديو. وبهذه الطريقة، سوف تكون مستعدة ما يمكن توقعه، وسوف فهم أفضل للنظام التداول. إن أكبر جائزة بالنسبة لي أن يكون ما اذا كان يمكنني مساعدة / التجار من ذوي الخبرة الجديد تصبح أكثر نجاحا! وأخيرا وليس الأقل - أود أن أشكر خاصة إلى 3 التجار التي ساعدتني تصبح تاجرا ناجحا وتابع بلدي dreams - كوليبري التاجر، بول (ويعرف أيضا باسم الزعنفة) وبريت! من أجل الدورة: أنا باستخدام موقع Tradingview لعرض الرسوم البيانية. أنا لا أريد أن تترافق مع أي وسطاء، لذلك هذا هو السبب أنا باستخدام موقع التجارة الحرة مفتوحة أمام أي شخص. أنا لست هنا لكسب المال من خلال الإشارة إلى التجار والسماسرة، وعلى الرغم من أنني أود أن أحذركم أن تكون حذرا عند اختيار واحد. هناك الكثير من البذور السيئة هناك. وأخيرا، لقد فعلت دليل التداول بسهولة القابلة للتنزيل هنا، لذلك يمكنك فقط الحصول عليه مع ضغطة واحدة على فأرة الحاسوب. عندما كنت تأخذ هذا بطبيعة الحال، فإنه ليس من الضروري أن يكون خبرة سابقة في التداول منذ أن يذهب أكثر من الأساسيات في البداية. ولكن لFOREX مبتدئ كاملة، قد تكون لا تزال صعبة قليلا للحصول على كل قطعة من المعلومات دفعة واحدة. أنا على أي حال حاول أن تكون بسيطة مثل اتباع ممكن. في النهاية، نظام التداول الخاص بي واضح ومباشر وفعال إذا ما تم استخدامه بشكل صحيح. كلمات: مجانية، FOREX، الفوركس، FX، تجارة، تجارة، الاستراتيجية، استراتيجية فوركس، نظام التداول، نظام فوركس، تداول اليوم الفوركس، تجارة الفوركس، سوق الأسهم، المؤشرات، DAX، EUR / USD، وسطاء الفوركس التالية الاتجاه، وسطاء ما هي المتطلبات؟ يجب أن لا تفعل أي شيء قبل البدء في هذا طبعا - مجرد لعب على زر البداية!

No comments:

Post a Comment