Saturday 1 July 2017

ما هي الاستراتيجية


ما هي الاستراتيجية؟ ثلاثة مستويات من الاستراتيجية تعرف على المستويات الثلاثة للاستراتيجية، في هذا الفيديو. وربما كنت قد سمعت عبارة "استراتيجية عمل" المستخدمة في مكان العمل. ولكن ما هو الاستراتيجية، بالضبط؟ وأنت تدرك أنك بحاجة إلى أنواع مختلفة من استراتيجية على مستويات مختلفة داخل المؤسسة؟ في هذه المقالة، ونحن نبحث في بعض التعاريف الشائعة للاستراتيجية. سنركز على ثلاثة مستويات الاستراتيجية وندش]؛ استراتيجية الشركة واستراتيجية وحدة الأعمال التجارية، واستراتيجية الفريق وندش]؛ وسوف نبحث في بعض الأدوات الأساسية والنماذج المرتبطة بكل منطقة. تحديد استراتيجية وقد تمت دراسة استراتيجية لسنوات من قبل رجال الأعمال والمنظرين الأعمال. ومع ذلك، وليس هناك إجابة محددة حول ما الاستراتيجية هو حقا. وأحد أسباب ذلك هو أن يفكر الناس استراتيجية بطرق مختلفة. على سبيل المثال، بعض الناس يعتقدون أنه يجب تحليل الحاضر بعناية، توقع التغيرات في السوق أو الصناعة، وعن ذلك، يخطط كيف سننجح في المستقبل. وفي الوقت نفسه، يرى آخرون أن المستقبل هو مجرد من الصعب جدا التنبؤ به، وأنهم يفضلون أن تتطور استراتيجياتها عضويا. جيري جونسون وكيفان سكولز، مؤلفا كتاب "استكشاف استراتيجية الشركات،" وتقول أن استراتيجية تحدد الاتجاه ونطاق المنظمة على المدى الطويل، ويقولون أنه يجب تحديد كيف يجب أن يتم تكوين الموارد لتلبية احتياجات الأسواق وأصحاب المصلحة . مايكل بورتر، وهو خبير الاستراتيجية وأستاذ في كلية هارفارد للأعمال، ويشدد على الحاجة إلى استراتيجية لتحديد والتواصل موقف فريد من نوعه للمنظمة، ويقول أنه ينبغي تحديد موارد كيف التنظيمية والمهارات، وينبغي الجمع بين الكفاءات لخلق ميزة تنافسية. في حين سيكون هناك دائما بعض العناصر تطورت استراتيجية، في أدوات العقل، ونحن نعتقد أن تخطط للنجاح في السوق المهم. وأنه للاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة لهم، تحتاج المنظمات لاستباق والاستعداد للمستقبل على جميع المستويات. على سبيل المثال، العديد من المنظمات ناجحة ومثمرة لديها استراتيجية الشركة لتوجيه الصورة الكبيرة. كل وحدة عمل داخل المنظمة ثم لديه استراتيجية وحدة الأعمال التجارية، والتي تستخدم قادتها لتحديد الكيفية التي سوف تتنافس في أسواقها الفردية. في المقابل، يجب أن يكون لكل فريق استراتيجيته الخاصة به لضمان أن الأنشطة يوما بعد يوم له على التحرك المنظمة في الاتجاه الصحيح. في كل مستوى، على الرغم من تعريف بسيط من استراتيجية يمكن أن تكون: "تحديد كيفية نحن ذاهبون للفوز في الفترة المقبلة". سنقوم الآن نبحث بعمق أكثر في كل مستوى من مستويات استراتيجية وندش]؛ الشركات، وحدة الأعمال، والفريق. استراتيجية للشركات في مجال الأعمال التجارية، تشير الاستراتيجية المؤسسية مع الاستراتيجية العامة للمنظمة التي تتكون من وحدات الأعمال المتعددة، التي تعمل في أسواق متعددة. أنه يحدد كيف الشركة ككل تدعم وتعزز قيمة وحدات الأعمال في داخلها. ويجيب على السؤال: "كيف يمكننا هيكلة الأعمال العام، حتى يتسنى لجميع أجزائه خلق المزيد من القيمة معا مما لو كانوا على حدة؟" يمكن للشركات القيام بذلك عن طريق بناء الكفاءات داخلية قوية، من خلال تبادل التكنولوجيات والموارد بين وحدات الأعمال، من خلال زيادة رأس المال فعالية من حيث التكلفة، من خلال تطوير ورعاية العلامة التجارية للشركات قوية، وهلم جرا. لذلك، على هذا المستوى من استراتيجية، ونحن قلقون مع التفكير في كيفية وحدات العمل داخل الشركة ينبغي أن تناسب معا، وفهم الكيفية التي ينبغي أن توزيع الموارد لخلق أكبر قدر قيمة ممكنة. أدوات مثل استراتيجيات عامة بورتر. مصفوفة بوسطن. فإن مصفوفة ADL وتحليل VRIO مساعدة مع هذا النوع من التحليل على مستوى عال والتخطيط. تصميم المنظمة هو عامل استراتيجي مهم آخر لا بد من أخذها بعين الاعتبار في هذا المستوى. كيف هيكلة عملك، وشعبكم، وغيرها من الموارد وندش]؛ كل هذه عوامل تؤثر على ميزة تنافسية ويمكن أن تدعم الأهداف الاستراتيجية الخاصة بك. العثور على هذه المادة مفيدة؟ يمكنك الحصول على 205 مزيد من الموارد الاستراتيجية مثل هذا من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. الأعمال الاستراتيجية وحدة وتشعر الاستراتيجية على مستوى وحدة الأعمال مع المنافسة بنجاح في الأسواق الفردية، وأنه يعالج هذا السؤال: "كيف يمكننا الفوز في هذه السوق؟" ومع ذلك، تحتاج هذه الاستراتيجية إلى أن ترتبط الأهداف المحددة في الاستراتيجية مستوى الشركات. تحليل تنافسية، بما في ذلك جمع المعلومات الاستخبارية تنافسية. هي نقطة انطلاق كبيرة لوضع استراتيجية وحدة الأعمال. وكجزء من هذا، فإنه من المهم أن نفكر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. وكيف يمكن استخدام هذه لتلبية احتياجات العملاء الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة. من هناك يمكنك استخدام تحليل USP لفهم كيفية تعزيز موقفكم تنافسية. سوف تحتاج أيضا إلى استكشاف الخيارات المتاحة أمامك لخلق واستغلال الفرص الجديدة. قوات بورتر الخمسة هو يجب أن يكون أداة لهذه العملية، في حين أن إجراء تحليل SWOT تساعدك على فهم ومعالجة الفرص والتهديدات في السوق. وبالنسبة للشركات الصغيرة، واستراتيجية وحدة الشركات ورجال الأعمال قد تتداخل أو أن يكون الشيء نفسه. ومع ذلك، إذا كانت منظمة وتتنافس في الأسواق المختلفة، ثم كل وحدة عمل يحتاج إلى التفكير في الاتجاه الاستراتيجي الخاص به. من المهم، على الرغم من أن كل وحدة عمل استراتيجية لتتماشى مع الاستراتيجية العامة للشركة، ولا سيما حيث العلامة التجارية للشركة هو المهم. واستراتيجية وحدة الأعمال التجارية من المرجح أن يكون مستوى الأكثر وضوحا للاستراتيجية في كل مجال الأعمال. يجب أن الأشخاص الذين يعملون داخل كل وحدة تكون قادرة على رسم وصلات مباشرة بين هذه الاستراتيجية والعمل الذي يقومون به. عندما يفهم الناس كيف يمكن أن تساعد وحدة أعمالهم "الفوز" لديك الأساس لقوة عاملة ذات إنتاجية عالية ودوافع. على هذا النحو، فإنه من المهم أن يكون هناك تعريف واضح للوحدة الأعمال المهمة والرؤية والقيم. استراتيجية فريق لتنفيذ استراتيجيات الشركات وحدة عملك بنجاح، تحتاج فرق في جميع أنحاء المؤسسة للعمل معا. كل من هذه الفرق لديها مساهمة مختلفة لجعل، وهذا يعني أن كل فريق يحتاج إلى استراتيجيتها على مستوى الفريق الخاصة، ولكن بسيطة. هذه الاستراتيجية الفريق يجب أن يؤدي مباشرة إلى تحقيق وحدة الأعمال واستراتيجيات الشركات، وهذا يعني أن جميع مستويات الدعم الاستراتيجية وتعزز بعضها البعض لضمان أن المنظمة ناجحة. هذا هو المكان الذي من المفيد أن تحدد الغرض الفريق وحدود استخدام، على سبيل المثال، ميثاقا الفريق؛ وإدارتها باستخدام تقنيات مثل الإدارة بالأهداف واستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية. أنت تحتاج إلى أن تعمل بكفاءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تم وضعها في المستويات العليا للمنظمة؛ لذلك، عنصرا هاما من استراتيجية فريقك هو تنفيذ أفضل الممارسات لمساعدة فريقك لتحقيق أهدافها. الأنشطة التي تحسن إدارة الموردين. جودة . والتميز التشغيلي هي أيضا من العوامل الهامة في إنشاء وتنفيذ استراتيجية فعالة الفريق. النقاط الرئيسية استراتيجية يمكن أن يكون من الصعب تحديد، ولكن تعريفا جيدا هو: "تحديد كيفية سننتصر في الفترة المقبلة". في مجال الأعمال التجارية هناك مستويات مختلفة من الاستراتيجية. كل من هذه ديه تركيز مختلف، ويحتاج إلى أدوات ومهارات مختلفة. وتركز استراتيجية الشركة على المنظمة ككل، في حين تركز استراتيجية وحدة الأعمال في وحدة الأعمال الفردية أو السوق. وأخيرا، تحدد استراتيجية فريق كيف يمكن لفريق أن تساعد المنظمة على تحقيق أهدافها العامة والأهداف. تقدم لنا تطوير المادة الاستراتيجية الخاصة بك خطوة بخطوة منهج الفطرة السليمة لوضع الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها على تطوير، وحدة الأعمال التجارية، أو استراتيجية فريق الشركات. يمكنك أيضا معرفة المزيد عن وضع استراتيجية من خلال اتخاذ استراتيجية أساسية لدينا لدغة الحجم التدريب والتجارة؛ الدورة. ما هي الاستراتيجية؟ لنكن صادقين. عندما معظمنا يسمع كلمة "استراتيجية" (وأكثر في محددة "استراتيجية إدراج")، ونحن نئن ولفة أعيننا. نظرا للاختيار، ومعظمنا يفضل أن تذهب إلى طبيب الأسنان ثم يضطر للحديث عن استراتيجية. لذلك، ما هي الاستراتيجية؟ "استراتيجية" كلمة تأتي من الكلمة اليونانية مصطلح "استراتيجيا" يعني "البراعة" (Nickols). لعدة قرون، وقد استخدمت استراتيجية كلمة لوصف الجيوش سبل تحقيق الأهداف العسكرية والسياسية. وفي الآونة الأخيرة، في عالم الأعمال، ويستخدم استراتيجية لوصف الطريقة تخطط الشركتان لتسويق وبيع منتجاتها. للوهلة الأولى، قد لا يبدو هذا التعريف مهم جدا في سياق قطاع الشباب غير الرسمي. في الواقع، فإن فكرة الجيوش وشروط القتال ويبدو أن تتعارض مع أهداف العمل الشبابي غير الرسمي. ولكن انظر مرة أخرى. استراتيجية تنطوي على إدارة - تعريف وتنفيذ عملية يتطلب استراتيجية البراعة - شخص أو أشخاص لقيادة هذه العملية الاستراتيجية حول فرض شروط يفضل قبل نفسه - توجيه العملية في الاتجاه الذي تريد أن تذهب بدلا من السماح للعملية توجيه لك استراتيجية هو الفن - أنه يتطلب وقتا ودراسة متأنية. لحسن الحظ، وهذا هو الفن الذي يمكن تعلمه. ومن الواضح أن هذه النقاط كلها ذات أهمية كبيرة لعمل الشباب غير الرسمي. ونحن نعلم أننا بحاجة الإدارة والقيادة وملعب لتوجيه من قبل. ونحن نعلم كم هو سهل أن يفقد السيطرة والسماح لحالات سيطرة الولايات المتحدة بدلا من العكس. ويمكن لاستراتيجية واضحة تساعد على توفير ما نحتاج إليه ومنع المشاكل من الزرع حتى. الآن نأمل أن حالتك ليست يائسة بحيث يتطلب من القوات والسفن والطائرات ولكن حتى لو كان هو، والحفاظ على القراءة. سوف المقاطع التالية تقديم المشورة التي يمكن أن تساعد في جلب بعض النظام إلى الفوضى وجعل الوضع الخاص بك تبدو أقل كأنها ساحة معركة. تعريف عملي للاستراتيجية استراتيجية هو بيان نوايا الذي يحدد أين أنت اليوم، يشير إلى حيث تريد أن تذهب غدا، ويحدد الخطوات التي ستتخذ للوصول إلى هناك. استراتيجية يصعب تعريفه. الكتب التي تتناول الاستراتيجية وغالبا ما يكون تعريف فريدة خاصة بها والبعض الآخر لا حتى عناء محاولة تعريف ذلك على الإطلاق. لا عجب أننا يشعرون بالخوف جدا ومرتبكة! إذا أردنا أن يجعل "استراتيجية" مصطلح أكثر المستخدم والعائلات، نحن بحاجة إلى الابتعاد عن تعريفات معقدة والأكاديمي طلاسم. استراتيجية يمكن تصوره على نطاق واسع باعتباره مسار العمل لتحقيق الغرض (اندروز). لوضعها ببساطة ممكن: أن لا يبدو سيئا للغاية، أليس كذلك؟ في الواقع، ونحن جعل مصغرة الاستراتيجيات في رؤوسنا طوال اليوم دون حتى أن يعرفوا ذلك. إذا كان لديك أي وقت مضى رسمت منزلك، بتنظيم حفلة كبيرة، أو مدفوعة سيارتك من خلال مدينة غير معروفة، وكان لديك تقريبا بالتأكيد على التفكير الاستراتيجي. اين انا الان؟ أين أريد أن أذهب؟ كيف سنصل إلى هناك؟ هذه الأسئلة الرئيسية الثلاثة تشكل أساس أي نوع من صنع استراتيجية. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذا الوصف يحدد استراتيجية بأنه "إعلان نوايا". ما على وجه التحديد يعني ذلك؟ بعض الناس تجنب التورط مع صنع استراتيجية لأنهم يخشون أن النتيجة النهائية ستكون شامل الخطة الضخمة التي تحاول السيطرة على كل جانب من جوانب عملهم ومؤسساتهم. ولكن هذا ليس هو ما هي استراتيجية كل شيء. A "بيان نوايا" هو إعلان عن المكان الذي تنوي الذهاب ومدى استعدادك للوصول إلى هناك. يحاول استراتيجية سيئة لتعريف كل عمل واحد التي سيتم اتخاذها من قبل كل فرد في المنظمة على مدى السنوات الخمس المقبلة. هل يمكن أن نقول بالفعل أن هذا النوع من النهج ربما لن يحصل حتى الآن. وتصف استراتيجية جيدة النية العامة، ويستخدم ذلك كمنصة لاتخاذ أي إجراء. نضع في اعتبارنا أن "نوايا" يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. لا أحد يعلم ما قد يحمله المستقبل. تغيرت الظروف وعندما تفعل ذلك قد تحتاج إلى إعادة تعريف القصد الخاص، وأحيانا بشكل جذري. هذا هو جزء طبيعي من تطور استراتيجية. هو جعل استراتيجية نفس تخطيط المشروع؟ الأسئلة الرئيسية الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تطبق في أي حالة تقريبا، سواء كنت تخطط لحفل زفاف أو تطوير برنامج المساعدات الدولية للأمم المتحدة. ومع ذلك، هناك فرق دقيق بين اتخاذ استراتيجية وتخطط لمشروع (حتى على نطاق واسع واحد): عندما كنت تخطط المشروع. الخطوة الأولى تنطوي في معرفة أين تريد أن تذهب وكيف تسير للوصول إلى هناك. عند وضع استراتيجية، والعملية هي أساسا نفس لكن مجموعة مختلفة جدا. تم تصميم استراتيجيات عموما لفترة أطول، وأحيانا على مدى عدة سنوات. ونتيجة لذلك، فإنهم عادة ما يكون لها نطاق أوسع من ذلك بكثير (على سبيل المثال قد تتضمن استراتيجية العديد من المشاريع على نطاق واسع في وقت واحد). بالمقارنة مع المشروع، ووضع استراتيجية غالبا ما ينطوي على عدد أكبر من الناس (مؤسسة بأكملها مقابل فريق مشروع على حدة). الآن لا تدع هذه الاختلافات على نطاق وتخويف لك. تذكر، والعناصر الأساسية للتنمية الاستراتيجية هي في الواقع لا تختلف عن تخطيط المشاريع العاديين. ما هي الاستراتيجية؟ الملخص التنفيذي ودعا اليوم الأسواق والتكنولوجيات الحيوية في مسألة استدامة الميزة التنافسية. تحت ضغط لتحسين الإنتاجية والجودة والسرعة، قد تبنت مديري أدوات مثل إدارة الجودة الشاملة، والمقارنة، وإعادة الهندسة. وقد أدت التحسينات التشغيلية مثيرة، ولكن نادرا ما يكون لهذه المكاسب ترجمتها إلى الربحية المستدامة. وتدريجيا، وقد اتخذت الأدوات مكان الاستراتيجية. في كتابه خمسة أجزاء المادة، مايكل بورتر يستكشف كيف أدى هذا التحول إلى ارتفاع معارك تنافسية مدمرة للطرفين التي تضر ربحية العديد من الشركات. كمديرين يدفع إلى تحسين على جميع الجبهات، وأنها تتحرك بعيدا عن المواقف التنافسية قابلة للحياة. يقول بورتر أن الفعالية التشغيلية على الرغم من ضرورتها لأداء متفوق، لا يكفي، لأن تقنياته من السهل تقليد. في المقابل، فإن جوهر الاستراتيجية هو اختيار موقف فريد من نوعه وقيمة متأصلة في نظم الأنشطة التي هي أكثر بكثير من الصعب للمباراة. وبالتالي بورتر يتتبع الأساس الاقتصادي للميزة التنافسية وصولا الى مستوى الأنشطة المحددة ينفذ الشركة. باستخدام الحالات مثل ايكيا والطليعة، وقال انه يدل على مدى صنع المفاضلة بين الأنشطة أمر بالغ الأهمية لاستدامة استراتيجية. في حين أن المديرين غالبا ما تركز على المكونات الفردية للنجاح مثل الكفاءات الأساسية أو الموارد الحيوية، بورتر يدل على مدى إدارة مناسبا في جميع لأنشطة كمبنس يعزز كل من الميزة التنافسية والاستدامة. مع التأكيد على دور القيادة في صنع وتنفيذ الخيارات الاستراتيجية واضحة، بورتر كما يقدم المشورة بشأن كيف يمكن للشركات إعادة الاتصال مع الاستراتيجيات التي أصبحت غير واضحة مع مرور الوقت. وقد استفادت هذه المادة كثيرا من المساعدة من العديد من الأفراد والشركات. المؤلف يعطي شكر خاص لجان ريفكين، والمؤلف المشارك ورقة ذات الصلة. وقدمت مساهمات كبيرة البحوث التي Nicolaj Siggelkow، فجر سيلفستر، ولوسيا مارشال. قدمت تارون خانا، روجر مارتن، وأنيتا McGahan تعليقات مستفيضة على وجه الخصوص. I. الفعالية التشغيلية ليست استراتيجية لما يقرب من عقدين من الزمن، ومديري وقد تعلم العزف من قبل مجموعة جديدة من القواعد. يجب أن تكون الشركات مرونة في الاستجابة بسرعة للتغيرات التنافسية والسوق. يجب أن المؤشر باستمرار لتحقيق أفضل الممارسات. يجب أن الاستعانة بمصادر خارجية بقوة لاكتساب الكفاءة. ويجب أن رعاية بعض الكفاءات الأساسية في سباق البقاء متقدما على منافسيه. مرة واحدة لتحديد المواقع قلب استراتيجية يتم رفض ك ثابتة جدا بالنسبة الأسواق الديناميكية اليوم والتكنولوجيات المتغيرة. ووفقا للعقيدة الجديدة، يمكن للمنافسين نسخ بسرعة أي مركز في السوق، وتعزيز القدرة التنافسية، في أحسن الأحوال، مؤقتا. ولكن تلك المعتقدات تشكل خطرا أنصاف الحقائق، وأنهم يقودون المزيد والمزيد من الشركات على طريق المنافسة المدمرة للطرفين. صحيح أن بعض الحواجز أمام المنافسة تتساقط كما يخفف التنظيم والأسواق أصبحت عالمية. وقد الحقيقية، الشركات تستثمر بشكل صحيح الطاقة في أن تصبح أصغر حجما وأكثر فطنة. في العديد من الصناعات، ولكن، ما هي بعض hypercompetition دعوة جرح ذاتيا، وليس نتيجة حتمية لنموذج تغيير المنافسة. جذر المشكلة هو عدم التمييز بين الفعالية والاستراتيجية التشغيلية. السعي لزيادة الإنتاجية والجودة والسرعة ولقد أثمر عددا ملحوظا من أدوات الإدارة والتقنيات: إدارة الجودة الشاملة، والمقارنة، والمنافسة تستند إلى الوقت، الاستعانة بمصادر خارجية، الشراكة، إعادة الهيكلة، وإدارة التغيير. على الرغم من أن التحسينات التشغيلية الناتجة وكثيرا ما كانت مثيرة، قد أحبطت العديد من الشركات بسبب عدم قدرتها على ترجمة هذه المكاسب إلى الربحية المستدامة. وشيئا فشيئا، غير محسوس، وقد اتخذت أدوات إدارة مكان الاستراتيجية. كمديرين يدفع إلى تحسين على جميع الجبهات، وأنها تتحرك بعيدا عن المواقف التنافسية قابلة للحياة. الفعالية التشغيلية: ضروري ولكنه غير كاف فعالية واستراتيجية تشغيلية ضرورية لأداء متفوق، والتي، بعد كل شيء، هو الهدف الأساسي من أي مؤسسة على حد سواء. لكنها تعمل بطرق مختلفة جدا. ويمكن للشركة تفوق على المنافسين إلا إذا كان يمكن إقامة الفرق أنه يمكن الحفاظ عليها. يجب على تقديم قيمة أكبر للعملاء أو خلق قيمة للمقارنة بتكلفة أقل، أو القيام بالأمرين معا. الحسابي الربحية العالية ثم يلي: تقديم قيمة أكبر يسمح للشركة لشحن ارتفاع متوسط ​​أسعار الوحدات. أكبر النتائج الكفاءة في خفض تكاليف وحدة متوسط. ويمكن للشركة تفوق على المنافسين إلا إذا كان يمكن إقامة الفرق أنه يمكن الحفاظ عليها. في نهاية المطاف، كل الخلافات بين الشركات في التكلفة أو سعر مستمدة من مئات الأنشطة اللازمة لخلق وانتاج وبيع وتقديم منتجاتها أو خدماتها، مثل الدعوة على العملاء، وتجميع المنتجات النهائية، وتدريب الموظفين. يتم إنشاء التكاليف من خلال الأنشطة المسرحية، وميزة التكلفة ينشأ من أداء أنشطة معينة بشكل أكثر كفاءة من المنافسين. وبالمثل، تنشأ التمايز من كل من اختيار الأنشطة وكيف تؤدى. الأنشطة، ثم هي الوحدات الأساسية للميزة التنافسية. عموما ميزة او عيب النتائج من جميع أنشطة الشركة، وليس فقط عدد قليل. 1 الاختلافات في الفعالية التشغيلية بين الشركات منتشرة. بعض الشركات قادرة على الحصول على المزيد من مدخلاتها من غيرها لأنها قضاء على جهد ضائع، وتوظيف تكنولوجيا أكثر تقدما، وتحفيز الموظفين على نحو أفضل، أو لديهم مزيد من التبصر في إدارة الأنشطة أو مجموعات من أنشطة معينة. هذه الاختلافات في الفعالية التشغيلية هي مصدر مهم للاختلافات في الربحية بين المنافسين لأنها تؤثر بشكل مباشر على المواقف التكلفة النسبية ومستويات التمايز. ما هي الاستراتيجية؟ لقد كنت أفكر كثيرا عن استراتيجية كلمة وعدد المرات التي يعتاد عليه. يبدو أن كل شيء الموسومة اليوم مع استراتيجية كلمة. على سبيل المثال، "نحن من المقرر عقد اجتماع التخطيط الاستراتيجي ليوم غد"، أو "قد دعا الى عقد جلسة طارئة استراتيجية المنتج" أو "كنا قد أعلنت سنوية خطة العمل الاستراتيجي شركتنا اليوم." استراتيجية أو الأشكال المختلفة للكلمة هي شعبية جدا في المفردات أعمالنا في القرن ال21. كثيرا ما كنت أتساءل إذا كان يتم تخصيص كلمة بشكل صحيح أو يبالغ، هو فعل أم أنها اسما، والقيام نقول الرضا عليه لأنه هو الكلمة الطنانة شعبية ويجعل الأمور تبدو أكثر أهمية ... أو لا يقول الناس ذلك ل نحن حقا يفكرون ويتصرفون بطريقة أكثر تركيزا ومتعمدة؟ أنا مهتم في ما يرى آخرون حول استراتيجية كلمة وما يعني في الواقع لهم وأنشطتهم التجارية. هو شيء أن يتم فقط في الجزء العلوي من سلم الشركات أو أنها لا يحدث على مستويات أخرى في الأعمال التجارية أيضا؟ هو رسمي ومدروسة، هو صعوبة وتستغرق وقتا طويلا، أو يمكن أن تكون بسيطة وقابلة للتطبيق على أساس يومي؟ كل واحد منا في CMOE نعتقد أن الاستراتيجية للمنظمة بأسرها وهذا هو السبب في أننا قد ساعد العديد من الشركات والتشاور حول استراتيجية. نريد شركات لينجح في التفوق المنافسة. ونحن نعلم أن تلك الاستراتيجية تساعد أي منظمة. ترك لي أفكارك في قسم التعليقات أدناه. وما أعلمه جيدا هو وضع هيريس الفيديو معا أن يتحدث عن الفرق بين خطة واستراتيجية:

No comments:

Post a Comment