Tuesday 25 July 2017

كيفية وضع استراتيجية نمو الأعمال التجارية


تحول الى الاعمال التجارية الصغيرة واحدة كبيرة ليس من السهل أبدا. الإحصاءات قاتمة. وتشير البحوث إلى أنه ليس هناك سوى واحد على عشرة من 1 في المئة من الشركات سوف تصل أي وقت مضى 250 مليون $ في الإيرادات السنوية. مجموعة أكثر مجهرية، فقط 0.036 في المئة، سوف تصل إلى 1000000000 $ في المبيعات السنوية. وبعبارة أخرى، فإن معظم الشركات تبدأ صغيرة والبقاء هناك. ولكن إذا كان هذا لا يكفي بالنسبة لك و[مدش]؛ أو إذا كنت تعترف أن البقاء الصغيرة لا يضمن بالضرورة بقاء عملك و[مدش]؛ هناك أمثلة من الشركات هناك التي نجحت في الانتقال من البدء في الأعمال التجارية الصغيرة إلى مزدهرة تماما التجارية الكبيرة. هذا فرضية وراء البحث كيث مكفارلاند، وهو رجل أعمال والسابق 500 شركة الرئيس التنفيذي، قام في تأليف كتابه، الشركة اختراق. "لقد كان هناك دائما الكثير من الكتب هناك على كيفية تشغيل شركة كبيرة"، ويقول مكفارلاند، الذي يدير حاليا شركته الاستشارية الخاصة، شركاء مكفارلاند مقرها في سولت لايك سيتي. "ولكن لم أتمكن من العثور على واحد حول كيفية الحفاظ على نمو سريع على المدى الطويل، لذلك درست الشركات الذين قد فعلت ذلك لتعلم الدروس الخاصة بهم." وفيما يلي بعض الدروس المستفادة من مكفارلاند دراسته من الشركات اختراق وكيف يمكن أن تساعدك على وضع استراتيجية النمو الخاصة بك. وضع استراتيجية النمو: النمو المكثف جزء من الحصول من A إلى B، إذن، هو لتشكيل استراتيجية النمو التي يقول مكفارلاند "يجلب لك معظم النتائج من أقل قدر من المخاطر والجهد." استراتيجيات النمو تشبه نوعا من سلم، حيث تقدم درجات أقل مستوى أقل من المخاطر ولكن ربما أقل تأثير النمو السريع. بيت القصيد للشركات الصغيرة، وخاصة المبتدئة، هو التركيز على تلك الاستراتيجيات التي هي في أدنى درجات السلم ومن ثم الانتقال تدريجيا طريقك حسب الحاجة. كما تذهب حول تطوير استراتيجية النمو الخاص بك، يجب عليك أن تنظر أولا الدرجات الدنيا من ما يعرف استراتيجيات النمو المكثف. كل الدرجة جديدة تتيح المزيد من الفرص للنمو سريع، ولكن أيضا المزيد من المخاطر. هم: 1. اختراق السوق. استراتيجية النمو أقل مخاطرة لأية شركة لبيع ببساطة أكثر من ناتجها الحالي لعملائها الحاليين و[مدش]؛ استراتيجية الكمال من قبل شركات السلع الاستهلاكية الكبيرة، يقول مكفارلاند. التفكير في كيف يمكن شراء علبة ست سنوات من المشروبات، ثم 12 حزمة، ثم قضية. "لا يمكنك حتى شراء ورق التواليت في أي شيء أقل من أن لفة 24 حزمة هذه الأيام،" مكفارلاند النكات. العثور على طرق جديدة لعملائك لاستخدام المنتج الخاص بك و[مدش]؛ مثل تحويل صودا الخبز إلى مزيل الروائح لالثلاجة & مدش]؛ هو شكل آخر من اختراق السوق. 2. تطوير السوق. في اليوم التالي يدق لصعود سلم هو إيجاد طريقة لبيع المزيد من المنتجات الحالية إلى سوق مجاور & مدش]؛ تقديم المنتج أو الخدمة للعملاء في مدينة أو دولة أخرى، على سبيل المثال. يشير مكفارلاند إلى أن العديد من الشركات سريعة النمو كبيرة في العقود القليلة الماضية اعتمدت على تنمية السوق إلى استراتيجية النمو الرئيسية الخاصة بهم. على سبيل المثال، وعبر عن شؤون الموظفين (وتسمى الآن اكسبرس محترفي العمل)، والأعمال التجارية التوظيف التي بدأت في أوكلاهوما سيتي فتح بسرعة مكاتب في جميع أنحاء البلاد عن طريق نموذج الامتياز. في نهاية المطاف، عرضت شركة خدمات التوظيف العمل في بعض 588 مواقع مختلفة، وأصبحت الشركة التجارية التوظيف خامس أكبر في الولايات المتحدة 3. القنوات البديلة. هذه استراتيجية النمو ينطوي على تتبع العملاء بطريقة مختلفة مثل، على سبيل المثال، وبيع المنتجات الخاصة بك على الانترنت. عندما أضاف أبل قسم البيع بالتجزئة، فإنه تم اعتماد أيضا استراتيجية القناة البديلة. استخدام الإنترنت كوسيلة لعملائك الوصول إلى منتجاتك أو خدماتك بطريقة جديدة، مثل اعتماد نموذج الإيجار أو البرمجيات كخدمة، هو استراتيجية أخرى قناة البديل. 4. تطوير المنتجات. استراتيجية الكلاسيكية، فإنه ينطوي على تطوير منتجات جديدة لبيعها للعملاء الموجودة لديك وكذلك لمستوطنات جديدة. إذا كان لديك خيار، هل تريد مثالي لبيع المنتجات الجديدة للعملاء الحاليين. ذلك لأن بيع المنتجات إلى العملاء الحاليين الخاص بك هو أقل خطورة بكثير من "الحاجة إلى تعلم منتج جديد والسوق في الوقت نفسه"، ويقول مكفارلاند. 5. المنتجات الجديدة للعملاء الجدد. في بعض الأحيان، وظروف السوق تملي التي يجب أن خلق منتجات جديدة للعملاء الجدد، كما بولاريس. وجدت الشركة المصنعة للسيارة الترفيهية في مينيابوليس بها. لسنوات، أنتجت الشركة كاسحات الجليد فقط. ثم، وبعد عدة شتاء معتدل، وكانت الشركة في حالة يرثى لها. لحسن الحظ، أنها وضعت سلسلة بعنف ناجحة من الرباعي مركبات جميع التضاريس، وفتح سوق جديد تماما. وبالمثل، وسحبت شركة آبل من هذه الاستراتيجية عندما قدم بود. ما جعل بود مثل هذه المنتجات اختراق هو أنه يمكن بيعها وحده، مستقل من جهاز كمبيوتر أبل، ولكن، في الوقت نفسه، فإنه ساعد أيضا كشف المزيد من العملاء الجدد إلى أجهزة الكمبيوتر عرضت شركة أبل. يقول مكفارلاند تمت زيارتها فون تأثير مماثل. مرة واحدة بدأ العملاء من التمتع مظهر واجهة المنتج، وفتحوا أنفسهم لشراء منتجات أبل الأخرى. إذا اخترت لمتابعة واحدة من استراتيجيات النمو المكثف، يجب أن تأخذ مثالي خطوة واحدة فقط لصعود سلم في وقت واحد، لأن كل خطوة تجلب المخاطر وعدم اليقين، والجهد. فرك هو أنه في بعض الأحيان، وقوى السوق لك لاتخاذ الإجراءات كوسيلة لحفظ الذات، كما فعلت مع بولاريس. في بعض الأحيان، لديك أي خيار سوى اتخاذ المزيد من المخاطر، ويقول مكفارلاند. وضع استراتيجية النمو: استراتيجيات النمو تكاملية إذا كنت قد استنفدوا جميع الخطوات على طول مسار استراتيجية النمو المكثف، يمكنك بعد ذلك النظر في النمو من خلال الاستحواذ أو استراتيجيات النمو التكاملية. المشكلة هي أن نحو 75 في المائة من جميع عمليات الاستحواذ تفشل في الوفاء قيمة أو الكفاءة التي كان من المتوقع بالنسبة لهم. في بعض الحالات، يمكن أن الاندماج ينتهي في كارثة شاملة، كما هو الحال بالنسبة للصفقة AOL-تايم وارنر. ومع ذلك، هناك ثلاثة بدائل قابلة للتطبيق عندما يتعلق الأمر إلى تنفيذ استراتيجية نمو التكاملية. هم: 1. أفقي. وهذا من شأنه استراتيجية النمو تنطوي على شراء الأعمال أو الشركات المتنافسة. توظيف مثل هذه الاستراتيجية ليس فقط يضيف إلى نمو الشركة الخاصة بك، فإنه يزيل أيضا الحواجز آخر يقف في طريقك للنمو و[مدش] في المستقبل، أي منافس حقيقي أو محتمل. يقول مكفارلاند أن العديد من الشركات اختراق مثل Paychex. شركة تجهيز كشوف المرتبات، ويستشعر. صانع الشخصية والصغيرة الضرائب التجارية وبرامج المحاسبة، اكتسبت المنافسين الرئيسيين على مر السنين على حد سواء اختصار لتطوير المنتجات وكوسيلة لزيادة حصتها من السوق. 2. الخلفية. ومن شأن استراتيجية النمو التكاملية المتخلفة تنطوي على شراء واحدة من الموردين الخاصة بك باعتبارها وسيلة لتحسين مراقبة سلسلة التوريد الخاصة بك. يمكن القيام بذلك تساعدك على تطوير منتجات جديدة بشكل أسرع وربما أكثر بثمن بخس. على سبيل المثال، Fastenal. شركة مقرها في وينونا، مينيسوتا التي تبيع الصواميل والمسامير (من بين أمور أخرى)، واتخاذ القرار للحصول على العديد من الأدوات ويموت صناع باعتبارها وسيلة لإدخال قدرات التصنيع حسب الطلب جزئيا إلى عملاء الأكبر. 3. الأمام. ويمكن أيضا أن تركز الاستحواذ على شراء شركات مكون التي هي جزء من سلسلة التوزيع. على سبيل المثال، إذا كنت شركة تصنيع الملابس الجاهزة مثل شكس. التي يوجد مقرها في فورت مايرز، فلوريدا، يمكن أن تبدأ بشراء متاجر التجزئة كوسيلة لدفع المنتج الخاص بك على حساب منافسيك. وضع استراتيجية النمو: التنويع فئة أخرى من استراتيجيات النمو التي كانت شعبية في 1950s و 1960s، ويستخدم أقل بكثير في كثير من الأحيان اليوم هو ما يسمى التنويع حيث تنمو الشركة الخاصة بك عن طريق شراء شركة أخرى التي هي لا علاقة لها تماما لعملك. تكتلات ضخمة مثل جنرال الكتريك وتحتجز أساسا الشركات لمجموعة متنوعة من الشركات التي تعتمد فقط على أدائها المالي. هذه هي الطريقة GE يمكن أن يكون تقسيم للطاقة النووية، وهي فرع تصنيع عربة القطار، وقسم الخدمات المالية كلها تحت ترويسة من شركة واحدة. هذا النوع من استراتيجية النمو تميل إلى أن تكون محفوفة بالمخاطر والمشاكل، ويقول مكفارلاند، ونادرا ما تعتبر قابلة للتطبيق في هذه الأيام. وضع استراتيجية النمو: كيف لك ان تنمو؟ تتم متابعة استراتيجيات النمو أبدا في فراغ، ويجري على استعداد لتغيير المسار في استجابة لردود الفعل من السوق لا يقل أهمية عن تنفيذ استراتيجية في طريقة واحدة في التفكير. في كثير من الأحيان، وشركات سيستغرق سنة لوضع استراتيجية و، وبحلول الوقت انهم على استعداد لتنفيذ ذلك، تغيرت السوق عليها، يقول مكفارلاند. لهذا السبب، عندما وضع معا استراتيجية النمو، وقال انه ينصح الشركات على التفكير في مجرد 90 أجزاء، وهي عملية يسميه السريع تصميم المشاريع. أحيانا أفضل نهج هو أن تأخذه الدرجة في وقت واحد.

No comments:

Post a Comment